Sunday, April 9, 2023

في رأسي أفكارٌ قاتلة

 في رأسي أفكارٌ قاتلة

ليس لها مفر

و في بعض الأحيان

لاشيء بِالداخلي، 

سِوى كلِماتٍ متكسرة

 ظلّت عالقة

 حتى أضاعت طريق الخروج

وبقيت تُمزق جسدي 

قطعة تلو التانية 

وفي بعض الأيام 

تهدأ أحزاني 

كأنها لم تعد تنزف،

 تراكمت حتى توقف نزيفُها

فأصبحت جزءاً لا يتجزأ من روحي 

ومنذ هذا اليوم و انا مُتعبة،

من تلك الأصوات التي تعجّ بِجوف رأسي

وكأنها ترقص فرحاً 

على صوت بكائي في الليل 

وهل سأخبركم عن الألم

 المتراكم على اصابعي

لقد امتلأت أصابعي

 بِكلماتٍ لم تُكتب بعد

واليوم أنا أتخبط وأنا بكامل عقلي!

فكيف يعقل لجسم الأنسان ان يتحمل هذا ؟

فأنا أشعر بأني في جهد

وأنا فارغة من كل شيء،

أشعر بأني أركض

وأنا مستلقية على فِراشي، 

أشعر بثرثرة بِداخل رأسي

وأنا صامتة معظم الوقت

أليس هذا ب كابوس؟

No comments:

Post a Comment

رسالة إليك

  ربما أنت لا تذكر ما الي سأقوله ولكن سأقول في الحالتين أتذكر المرة الأولى التي التقينا فيها يوم الجمعة 25 أكتوبر 2019 في الصباح الباكر عندم...