Monday, November 9, 2020

#كلمات_مبعثرة

 #كلمات_مبعثرة

..........................................................
الناس تسرق ايجايبتي
لكنني أذهب إليك من أجل إعادة ملء طاقتي
بعض الأحيان احاول أن اكتب لنا اغنية
لتكن مطبوعة في ذكرياتنا
ووشم ابتسامتك جنبا إلى ابتساماتك الأخرى
و ربما العالم كله سوف يغني على لحن
وسوف تكون اللغة الوحيدة اللازمة للسعادة

لقد سألتني اليوم لماذا أحبك
أنا لم احبك لجمالك الخارجي او لنبرة صوتك
أحبتتك لأنك لا تنسى مدى حبي للأشياء الصغيرة التي تلامس قلبي
لأنك دائما تلاحظ كل شيء عني
الطريقة التي أُسرح فيها شعري,
أو عندما ارتدي شيء جديد على سبيل المثال
أنت تجعلني أشعر أنني شخص لا يمكن الاستغناء عنه

أنت لا تغير الطريقة التي أفكر بها أو الطريقة التي أتحدث بها
أنت تجعلني أشعر بالأمان بما فيه الكفاية
لقد آمنت بي وهذا بالنسبة لي هو كل شيء
لقد قبلت عيوبي ودفعتني للحصول على أفضل دائما

فأخبرني أليس جميلً؟
أن يكون لديك شخص يبقى
شخص على الرغم من المصاعب يحمل يديك الباردة
ويضرب الحزن بعيدا عنك
واحدة من أعظم المشاعر هي عندما تعرفت اليك
لقد نقلت إلى قلبي عواطف بلا نهاية
لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت بذلك

أحيانا اجد نفسي أبتسم بشكل عشوائي
في الليالي التي سهرنا فيها حتى الخامسة صباحا
فهي كانت المفضلة لدي
لأنك سمحت لنفسك ان تفتح قلبك
لا أستطيع أن أخبرك كم يعني ذلك لي

أتذكر كلما نظرت لعيناي كل ما تحدثت معي
فكنت أتمنى لو كنت قد استطيع إيقاف الوقت
للحصول على فرصة لحفظك
الله تلك العيون الغامقتين
صوتك النحيل عندما تضحك
كطفل صغير
لقد شاركتك كل أفكاري ومخاوفي
أشياء لم أخبرها لأحد من قبل
أنا سعيدة لأنني اخبرتك
لأنني الآن أستطيع التنفس مجددا وأشعر بالسلام

لذلك ببساطة تامة سأختارك دائما


No comments:

Post a Comment

رسالة إليك

  ربما أنت لا تذكر ما الي سأقوله ولكن سأقول في الحالتين أتذكر المرة الأولى التي التقينا فيها يوم الجمعة 25 أكتوبر 2019 في الصباح الباكر عندم...