Sunday, July 5, 2020

#كتابات_من_الخيال ما زلت أتعافى من كل الطرق التي كسر فيها الحب بداخلي



ما زلت أتعافى من كل الطرق التي كسرالحب فيما بداخلي,
أنا لا أقول دائما ما أشعر به لأنني
أخشى أن أقول أو أعطي الكثير
لأن آخر مرة فعلت ذلك
انتهى بي المطاف بقلب مكسور
ومجموعة من الذكريات المفقودة
آخر مرة وثقت بشخص بقلبي
هم لم يفهموه فلقد اعتبرو أمرا مفروغا منه
آخر مرة وثقت بشخص بقلبي
انتهى بي المطاف مع مجموعة من الندم وخيبة أمل أخرى
ما زلت أتعافى من كل الطرق التي كسرالحب فيما بداخلي,
الأشياء الصغيرة يمكن أن تطفئني بسهولة
سلوكيات مُعينة.. كلمات مُعينة أو أفعال معينة
تستطيع ان تثير كل مخاوفي
إنها تذكرني بنمط
فأنا رأيت من قبل أن هذه الطريقة
لن تعمل بالنسبة لي و لكنهم وعدوني
مثل الباقي انهم لا مثيل لهم
و لكن مجددا
قلبي يخدعني مرة أخرى
ما زلت أتعافى من كل الطرق التي كسرالحب فيما بداخلي
ف الأن وعدت نفسي بأن لا اتعلق بأحد مجددا
أن لا أحتاج إلى شخص أبدا
لأنهم يستطيعون المغادرة
سأتعلم كيف أعيش لوحديا لتلك اللحظةس
أنا دائما أتعلم كيف أعيش لوحدي
و أن لا أصبح مصدومة
أنا دائما سأكون مستعدة لأن اكون لوحدي
لأن هذا هو ما يستغرق حقا
ثقتي بنفسي وقيمتي لذاتي
وهذا هو الشيء الوحيد الذي أحاول حمايته
ما زلت أتعافى من كل الطرق التي كسرالحب فيما بداخلي
سأتعلم أن أترك الأمر كما هو
أريد أن أقاتل من أجلي
أريد أن أسافر حول العالم مع الشخص الذي أحبه
أريد أن أعطي كل ما لدي
لكنني أيضا أتراجع عندما أشعر أنني الوحيدة التي تعطي
أريد أن أظهر كل الجوانب الضعيفة والناعمة لي
و القاسية و الصلبة ايضا
لن اتنازل بعد اليوم

No comments:

Post a Comment

رسالة إليك

  ربما أنت لا تذكر ما الي سأقوله ولكن سأقول في الحالتين أتذكر المرة الأولى التي التقينا فيها يوم الجمعة 25 أكتوبر 2019 في الصباح الباكر عندم...