Thursday, November 12, 2020

رسالة شكر إلى الشخص الذي وضح لي كيف يجب أن أكون مُحبة

 شكرا لك لأنك اريتني نوع من انواع الحب الذي انقرض من مدة

شكرا لك لأنك اريتني كيف يبدو شخص المحب حقا و الشعور نفسه
شكرا لك على رفع معاييري و على ما استحق
شكرا لك لأنك اريتني ما التقديرو الأمتنان والتقاسم
شكرا لك على حبك لي بسخاء وإخلاص في عالم يعلم الناس أن يحبوا بجرعات.

شكرا لتذكيريك بقيمتي عندما أنسى
و بأن حياتي ستكون دائما أفضل مع شخص يبادل حبي ويتحدث لغتي.
شكرا لأنك أظهرت لي أنه من الممكن أن يكون كل شيء.
هذا الحب لا يضر دائما أو ينتهي بحسرة.
شكرا لك لأنك اريتني أن هناك دائما أمل
شكرا لتعليميك لي كيف أن اكون محبوبة
بطريقة لم يكن لدي من قبل
شكرا لك على الثقة بي بقلبك وجعلي أن أشعر بالأمان في الثقة بك مع قلبي أيضا.
.
شكرا لك لأنك اريتني نوع الحب الذي لا يكذب
أأو يغادر بشكل غير متوقع
النوع الذي يبقى و ينمو
الذي يواجه تحديات أمام اختبار الزمن
الذي يذهب المسافة والبحث عن حلول بدلا من المشاكل.
هذا النوع من الحب الذي لا يستسلم.

شكرا لك لأنك اريتني نوع من انواع الحب الذي انقرض من مدة
شكرا لك لأنك انت كما عليك
ببساطتك و طيبة قلبك و روحك الدافئة


No comments:

Post a Comment

رسالة إليك

  ربما أنت لا تذكر ما الي سأقوله ولكن سأقول في الحالتين أتذكر المرة الأولى التي التقينا فيها يوم الجمعة 25 أكتوبر 2019 في الصباح الباكر عندم...