Wednesday, September 18, 2019

هل ستصدقني إذا أخبرتك



هل ستصدقني إذا أخبرتك
أنك جعلتني أشعر مجددا؟
فلبضعة أشهر من حياتي
أنت جلبت لي السعادة
في هذا الوقت القصير
ففي الماضي كنت اعتقد بأنني
لن أختبر هذا الشعور مرة اخرى
فأحيانا اجد نفسي أبتسم بشكل عشوائي
في الليالي التي سهرنا فيها حتى الثالثة صباحا
فهي كانت المفضلة لدي
لقد سمحت لنفسك ان تفتح قلبك
لا أستطيع أن أخبرك كم يعني ذلك لي
أتذكر كلما نظرت لعيناي كل ما تحدثت معي
فكنت أتمنى لو كنت قد اسطتيع إيقاف الوقت
للحصول على فرصة لحفظك
الله تلك العيون الغامقتين
صوتك النحيل عندما تضحك
كطفل صغير
لقد شاركتك كل أفكاري ومخاوفي
أشياء لم أخبرها لأحد من قبل
أنا سعيدة
لأنني اخبرتك
لأنني الآن أستطيع التنفس مجددا وأشعر بالسلام
صدقني انا اعلم
أن التوقيت سيء بالنسبة لنا
أو أنني لا يمكن أن أعطيك ما تريد
في كلتا الحالتين
اود ان أشكرك على الذكريات والمشاعر
التي تركتها معي
أشكرك لأنك أريتني
أنه لا بأس أن تثق بي مجددا
أن الناس يأتون لحياتنا لسبب ما
ربما كان سببك أن تريني
أنه لا بأس أن اتعرض للخدلان
أشكرك بصدق على مساعدتي
لأكون أفضل نسخة من نفسي
أعلم أنني أستحق أن أكون محبوبا
شكرا لمشاركتك عالمك معي
وللسماحك لي بأن أكون جزءا منه
أنت دائما ستكون لديك مكانة خاصة
الليلة قررت أن أتركك بالكامل تذهب.
أتمنى أن تجد بالضبط ما تبحث عنه
واعلم أنني سأكون دائما هنا من أجلك
مهما ابتعدنا عن بعضنا
P.S. I never told you, but I was falling for you

No comments:

Post a Comment

رسالة إليك

  ربما أنت لا تذكر ما الي سأقوله ولكن سأقول في الحالتين أتذكر المرة الأولى التي التقينا فيها يوم الجمعة 25 أكتوبر 2019 في الصباح الباكر عندم...