Wednesday, November 8, 2023

رسالة إليك

 ربما أنت لا تذكر ما الي سأقوله ولكن سأقول في الحالتين

أتذكر المرة الأولى التي التقينا فيها يوم الجمعة 25 أكتوبر 2019
في الصباح الباكر عندما تحدثنا لأول مرة عندها تراقصت السماء
أتذكر نبرة صوتك في كل مرة كنت انت تجيب عن اسألتي لك
فهي ببساطة كانت في عقلي بأمان تام بعيدا عن صوت السيارات
وقتها انت لم تكن تعرفني جيدا و لكنني بصراحة تامة
كنت اعلم كل شيء عنك فأنت عظيم كما في مخيلتي وفي قصصي
انت البطل و الشجاع الدائم القوي البسيط
في اول لقاء لنا كانت نصحيتك الأولى عن مضار التدخين
وفي كل مرة تتكلم رأسي يدر و ينظر نحو عيناك بخجل بجمال دائم
في كل مرة كنت انت تضحك
كانت يداي تحاول امساك ملامحك الدافئة
ولكن طاقتك كانت في الأرجاء تغني نحو الحياة
أتذكر قميصك الأبيض وحذائك الأحمر
ضحكاتك التي لا تنتهي فهي ببساطة انت
لأكن صريحة اكثر انت جعلت قلبي يتوقف بمجرد النظر إليك
كنت أعرف أنك شيء خاص لا مثيل له
ظللنا نتحدث أكثر وأكثر خلال مشاهدة السيارات تتأرجح
بالتأكيد لم يكن كافيا أريد حديث لا نهاية له معك
أتذكر الأول مرة نتظت إاليك مباشرة في عينيك البنيتين
أقسم أنني كدت أبكي بمجرد النظر إليهم
أتمنى لو أستطيع العودة إلى نفس اليوم بالضبط
أعني أن الأمور ستكون مختلفة الآن ، من يدري؟
أول مرة نظرت إليك
كنت أعرف أن قلبي سيكون لك وأنا أعلم أن قلبي سيحبك
بين الكلمات التي لم تستطع ات تخرج
لأكن صريحة اكثراليوم وغدا وفجر الخميس
أحببتك مرة واحدة وسوف تكون إلى الأبد
تمنيت لو كنت أعرفك من قبل
كنت ستحبني أكثر في أسوأ أيامي
السلام الداخلي هو ببساطة أنت فقط
ومنذ ان افترقنا عن اول لقاء و انا اكتب لك الرسائل
كتبت ألف رسالة و لم اكتفي بعد
اريد ان اخبرك ببعض الأشياء الان قبل فوات الأوان
شعرت بك أكثر مما شعرت مع نفسي
كنت أول دقة على قلبي
تماما مثل الالات الموسيقىة التي اكتشفت للتو انها في عروقي.
أحببتك مرة واحدة وسوف تكون إلى الأبد
ببساطة لأنك لم تختار فيها الطريقة السهلة للهروب
من أجل الوعود التي تم الوفاء بها
ولكل الأوقات الطيبة التي لم تتخلي عنها
لشجاعتك و الوقوف ضد المشاكل معا
لأنك قررت ان تستمع لي
لجعلي أتحدث بطلاقة معك
لجعلي أعلم أنه يمكنني أن أثق بك بمخاوفي ودموعي وقلبي
لقد أظهرت لي أنه عندما تُحب شخصاً يُحبك
و تعطيهم قلبك فبطريقة ما يصبحون أفضل حماية لقلبك
فأنت عبرت المحيطات لأجلي
أنا سعيدة فقط لأنك هنا
No photo description available.

No comments:

Post a Comment

رسالة إليك

  ربما أنت لا تذكر ما الي سأقوله ولكن سأقول في الحالتين أتذكر المرة الأولى التي التقينا فيها يوم الجمعة 25 أكتوبر 2019 في الصباح الباكر عندم...