Tuesday, May 2, 2023

أفهم كيف يمكن أن يكون الانتظار مُرهقاً أحياناً

 #من_الخيال #كلمات_مبعثرة #سالي_بني_هاني

.............................................................................................
أفهم كيف يمكن أن يكون الانتظار مُرهقاً أحياناً
فمن الأسهل الأستسلام
والتقبل أن هذا هو كل ما تخبئه لك الحياة.
فأنا أستطيع رؤيتك وكأنها تغرق
من فقدان الأمل من حدوث اي شيء جيد
أراك أمامي
تُقاتل قلبك وكأنه من يتحمل الذنب
أراك، تتصارع مع الأحلام التي مررت بها لفترة طويلة,
وأنت غير متأكد إن كانو هُنا
لمساعدتك ان تبقى على قيد الحياة أو تموت ببطيء.
أراك, تحمل بصمت كل هذا الألم
أراك عندما ترتدي ابتسامتك الزائفة
وتنظر حدوث شيء مهم
كأحلامك مثلاً أو الخير التي تحلم به
على الرغم من أنكقد تركت كل أهدافك خلفك.
أنا أفهم الألم في يسُكن قلبك.
لأنني أراك في الألم,
ولكن بعد ذلك أرى أيضا ما لا يساعد ألمك
ثق بي، هناك المزيد بالنسبة لك
أنا أكتب لك هذه الملاحظات الصغيرة
لذلك لا تشعر بالوحدة في كل ما تعاني منه.
ما كنت تنتظره هو في الطريق أليك. صدقني
لا تتصارع مع معركتك في الانتظار,
لا تتسرع في الأشياء لإرضاء الألم,
لا تستسلم وتوافق على الأشياء التي لا ترضيك,
لقد اكتشفت مؤخراً
إذا اخترت ات تبقى قوياَ فإن القوة لك
سوف تبدأ في رؤية آفاق أكثر إشراقاً
وستعرف أن انتظارك كان يقودك سرا إلى أماكن لم تجدها
طالما أنك على قيد الحياة
لم يفت الأوان بعد ، ثق بي في ذلك
أنا أفهم كم هو مُحبط جدولك الزمني
عندما يبدو أن لا شيء يتغير
ولكن مهما طال الانتظار
فقط كن على علم انك محظوظ
فأنت هُنا على هذه الأرض
طالما لديك هواء في رئتيك ونبض في القلب
فأنت محظوظ جداً
أنا أفهم كيف تشعر
أن كل تجاربك تُسيطر عليك
جراحك وعيوبك
نعتقد أن العيوب الخاصة بك تحدد من أنت.
أن نستنتج أن قراراتك جعلتك غير قادر على الحصول على أي خير.
أريدك أن تعرف أنك لست ما فعلته أو
من كنت في السنة أو الشهر أو حتى أمس
وعلى الرغم من حقيقة
أن الأمر كأنه سيأخد وقتاً طويل
ولكن عند وصوله, ستشعر من جديد
وكأنك أصبحت نحيل
وسوف ترى أن الانتظار لم يكن عبثاً
أُريدك أن تُحاول التمسك بهذا الحلم أينما كنت,
بغض النظر عن مدى تقدم الأمور ببطء بالنسبة لك.
كل الأشياء الجميلة التي تم وضعها في مكان خاص بالنسبة لك
سوف يشقون طريقهم إليك طالما أنت هنا
لم يفت الأوان أبدا أعدك
أنت تستحق من الأشياء الجميلة
فقط امسح دموعك ترى بوضوح
لكنني أراك في كل محاولاتك
بكل الطرق التي تحاول أن تفعل الخير اليوم,
لذلك اذهب و افعل ما هو أفضل لك
اسمحوا لي أيضا أن أذكركم
بأنكم تستحقون كل الأشياء الجيدة في الحياة.
لا شيء قمت به أو قد تجعلك غير مؤهل لما يأتي.
لإفساح المجال لما هو آت,
يجب أن تتعلم التخلي عن ما حدث من قبل.
يجب عليك الاستمرار في التحرك في الشمس,
وسوف تجد نفسك في نهاية المطاف في الأماكن التي سوف سطع روحك وإعادته إلى الحياة.
لذا من فضلك ، اسمح لهذا أن يكون أعلى صدى لك اليوم:
"أنا أستحق أشياء رائعة ؛ هناك المزيد بالنسبة لي هنا."
No photo description available.


No comments:

Post a Comment

رسالة إليك

  ربما أنت لا تذكر ما الي سأقوله ولكن سأقول في الحالتين أتذكر المرة الأولى التي التقينا فيها يوم الجمعة 25 أكتوبر 2019 في الصباح الباكر عندم...