Wednesday, March 3, 2021

كان بإيمكاني ان احيك للأبد

 كان بإيمكاني ان احيك للأبد

اتذكر ذالك اليوم المشؤوم جيدا
وكأنني اعيشه كل يوم
كأنني البطلة الرئيسية
في ذلك اليوم اصبحت عيناي
لا تتحرك و قدامي لا تنظر
كامل جسدي توقف عن التكلم
وكأن شيء ضخم اصطدم به
في ذلك اليوم المكروه
اضعت نفسي
و كما لو انني لم اخلق على هذه الحياه من قبل
انهار عالمي بدقائق معدودة
لم استطع ان اضع الهاتف على الطاولة
لم استطع ان اتكلم. فلساني اصبح معقد
كلاماتي تساقطت
دموعي تلاشت
اترجفت كأنني ارقص
انهار عالمي
فأنا اليوم فقدت اعز صديق لي
فقدتُ من كان يحرسني من الحطام
من كان يرشدني لأن اكون قويه
الوحيد الذي يمكنني الاعتماد عليه لمطاردة الفوضى والارتباك
فأنا اليوم فقدت اعز صديق لي
اخر شيء سمعته على الهاتف
كانت من صديقتني تُخبرني
ان السائق لم يكن بكامل وعيه و اصطدم بهم
ومن هنا انا بكامل وعي تخليت عن سمعي
تخليت عن قوتي فأنا لا اريد ان اصل للفضاء لوحدي
انا لا اريد ان امشي و الجلوس من دونك
انا لا اريد
كان وعدنا اللا متناهي ان نصل للنجاح
ونحقق جميع احلامنا
ولكن الخبر مزق قلبي فأنا لم اعد انا
فأنا اليوم فقدت اعز صديق لي
بسببي انا من جعلتك تقود لاهدافك
و تخطي جميع الخطوات لتكون هنا
انا من جعلت الأرض تحضنك وكأنها امك
انا من تركتك تحلق في السماء
في اخر مرة تكلمنا فيها كانت عبر " ام اس ان"
وجهك الضئيل مبتسم جدا
وكأنك تناولت القمر على الغذاء
تكلمنا و لو انها الأخيرة
كأن الملائكة اعطتنا اخر وداع معا
وكأن قلبك و قلبي معا قرروا الأفتراق
كنا سعداء
وبعض عددة اشهر و من بعد ما اخدتك الحياة
قمت بلأتصال بهاتفك
على امل ان ترد انت و لكنه مفصول
ويومها رايتك في حلمي و كأنك تقول
انه لا بأس في البكاء
لا بأس بأن اكمل دربي في الحياة
و أن هذه سنة الحياة
رأيتك اخر مرة في حلمي
في اخر ذكرى لنا
وكانك حي
استطيع ان اراك بوضوح
تقف امامي تركع لله
وقلت لي ان استمر و لا انظر خلفي
ان اصبح ما اتمناه و ان اكون شخصا طيبا
و انا اليوم كل ما اتمناه و اكثر
35
People reached
7
Engagements
3

No comments:

Post a Comment

رسالة إليك

  ربما أنت لا تذكر ما الي سأقوله ولكن سأقول في الحالتين أتذكر المرة الأولى التي التقينا فيها يوم الجمعة 25 أكتوبر 2019 في الصباح الباكر عندم...